التداول عبر الإنترنت

نتيجة لتطور تكنولوجيا الإنترنت وأثرها الواضح في الإسراع من العمليات وتوفير الجهد والوقت على العملاء،فقد استحدثت شركة تفوق للاستثمارات المالية خدمة التداول بالأوراق المالية عبر الإنترنت وهي خدمة تسمح للعميل بإدخال أوامر شراء و بيع الأوراق المالية الخاصة بحسابه مباشرة من خلال شبكة الإنترنت إلى السوق،كما تسمح له بالاستعلام عن أرصدته النقدية والسهمية بكل دقة وسهولة و أمان.

تتطلب عملية التسجيل بخدمة التداول عبر الإنترنت أن تقوم بتعبئة النماذج الخاصة بذلك وتوقيعها وإرسالها مع الوثائق المطلوبة إلى عنوان الشركة حيث سيتم تزويدك باسم مستخدم ورقم سري خاص بالدخول والاستعلام ورقم سري آخر خاص بالتداول عبر الإنترنت (بناء على طلبك).
إن خدمة التداول عبر الإنترنت توفر للمستثمر الجهد والوقت ،وحتى يتمكن من استخدام هذه الخدمة بكل أمان وسهولة فإنه ينصح بما يلي  :-

- توفير برامج الحماية من الفيروسات وعمليات الاختراق وأنظمة التشفير على الجهاز الشخصي المستخدم في التداول.
- الاحتفاظ بالأرقام السرية بشكل جيد وعدم اطلاع الغير عليها لأن أي عمليات تتم عن طريق اسم المستخدم والرقم السري الخاص بالمستثمر تعتبر صادرة عنه ويكون المسؤول منفردا عن جميع العمليات التي تم تنفيذها من خلال اسم المستخدم والرقم السري.
- التأكد من صلاحية البرامج المثبتة على جهاز الحاسوب المستخدم واللازمة لتشغيل الخدمة كنظام التشغيل ومتصفح الإنترنت وبرامج الحماية من الفيروسات.
- التأكد من سلامة الربط ما بين جهاز الحاسوب الخاص بالمستخدم وشبكة الإنترنت.

*تحميل دليل الاستخدام لخدمة التداول بالاوراق المالية عبر الانترنت