شخصي English

بنك الأردن العراق


يعتبر بنك الأردن ضمن أفضل البنوك الموجودة في الشرق الأوسط ومن المؤسسات المصرفية الرائدة.

تتمحور رؤيتنا في بنك الأردن  بأن نكون من  أكبر المجموعات المصرفية  في المنطقة العربية  والأكثر حيوية في الشرق الأوسط لدعم الصناعة المصرفية، ليمتد حضورنا على نطاق إقليمي، من خلال توسيع شبكة فروعنا  لتشمل السوق العراقية التي تعد من أهم الاسواق في المنطقة.

  إن توسيع شبكة تواجدنا في العراق تشكل محطة مهمة في مسيرة وإنجازات بنك الأردن ضمن خطته الإستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز حضوره الإقليمي والإستفادة  من الفرص  الواعدة في الأسواق المالية والمصرفية وتنويع إيراداته.

وعلى نهج النمو والازدهار المستمر نواصل خطط التوسع، حيث يقدم بنك الأردن فرع العراق مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية  وذلك بعد حصوله على كافة التراخيص اللازمة من البنك المركزي الأردني والبنك المركزي العراقي، واستيفائه لكافة الشروط القانونية والرقابية في البلدين.

سينطلق أعمال فرعنا في العراق  قريباً من خلال تدشين أعمال فرع بغداد

وذلك بهدف تقديم كافة الخدمات البنكية والمصرفية لتلبية أفضل الخدمات، حيث يمكن لعملاء بنك الأردن والمتعاملين معه الاستفادة من تواجدنا في العراق عبر فتح حسابات خارجية لدى فرع البنك في العراق، وكذلك الحصول على التسهيلات التجارية، كما يقدم فرعنا لعملائه خدمات الودائع وغيرها من المنتجات المالية والاستثمارية المتنوعة والمتكاملة.

يمكنكم التواصل مع فرع بنك الأردن في العراق عبر: 

هاتف: هاتف خدمة العملاء 7835418888، هاتف البنك/ الإدارة: 7835418880، هاتف شكاوى العملاء: 7835418800، هاتف الفرع: 7835418818 ص. ب. 3154

الموقع: بغداد/ شارع سلمان فائق/ عقار رقم 323/65

وثائق الامتثال

إدارة الشكاوى:

يسعى بنك الأردن وبشكل مستمر للتفوق في خدمة عملائه وبمستوى عالي الجودة، ولذلك عملنا على تأسيس وحدة متخصصة لإدارة ومعالجة شكاوى وملاحظات العملاء وذلك من خلال القنوات التالية:

  • الاتصال على الرقم المجاني لوحدة إدارة شكاوى العملاء: 80066767 
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الزيارة الشخصية لمسؤول شكاوى العملاء في فرع العراق

ملاحظات عامة:

  • إن الفترة المخصصة لمعالجة شكاوى العملاء تتراوح ما بين 10-30 يوماً.
  • في حال عدم الرضا عن الرد المزود لكم عن الشكوى، يمكنكم التواصل مع وحدة حماية المستهلك في بنك العراق المركزي مع وجوب تقديم الشكوى خلال فترة 30 يوماً من تاريخ استلام الرد من البنك.
root@web1:/mnt/HC_Volume_29843529/BOJEXW01JO2020/frontend/views/layouts# cat main.php Excel Invest - تعديل تعليمات ادراج الأوراق المالية وتعليمات سوق الأوراق المالية غير المدرجة، واعتماد قواعد تقديم تقرير الاستدامة لبورصة عمان
شخصي English

بنك الأردن العراق


يعتبر بنك الأردن ضمن أفضل البنوك الموجودة في الشرق الأوسط ومن المؤسسات المصرفية الرائدة.

تتمحور رؤيتنا في بنك الأردن  بأن نكون من  أكبر المجموعات المصرفية  في المنطقة العربية  والأكثر حيوية في الشرق الأوسط لدعم الصناعة المصرفية، ليمتد حضورنا على نطاق إقليمي، من خلال توسيع شبكة فروعنا  لتشمل السوق العراقية التي تعد من أهم الاسواق في المنطقة.

  إن توسيع شبكة تواجدنا في العراق تشكل محطة مهمة في مسيرة وإنجازات بنك الأردن ضمن خطته الإستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز حضوره الإقليمي والإستفادة  من الفرص  الواعدة في الأسواق المالية والمصرفية وتنويع إيراداته.

وعلى نهج النمو والازدهار المستمر نواصل خطط التوسع، حيث يقدم بنك الأردن فرع العراق مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية  وذلك بعد حصوله على كافة التراخيص اللازمة من البنك المركزي الأردني والبنك المركزي العراقي، واستيفائه لكافة الشروط القانونية والرقابية في البلدين.

سينطلق أعمال فرعنا في العراق  قريباً من خلال تدشين أعمال فرع بغداد

وذلك بهدف تقديم كافة الخدمات البنكية والمصرفية لتلبية أفضل الخدمات، حيث يمكن لعملاء بنك الأردن والمتعاملين معه الاستفادة من تواجدنا في العراق عبر فتح حسابات خارجية لدى فرع البنك في العراق، وكذلك الحصول على التسهيلات التجارية، كما يقدم فرعنا لعملائه خدمات الودائع وغيرها من المنتجات المالية والاستثمارية المتنوعة والمتكاملة.

يمكنكم التواصل مع فرع بنك الأردن في العراق عبر: 

هاتف: هاتف خدمة العملاء 7835418888، هاتف البنك/ الإدارة: 7835418880، هاتف شكاوى العملاء: 7835418800، هاتف الفرع: 7835418818 ص. ب. 3154

الموقع: بغداد/ شارع سلمان فائق/ عقار رقم 323/65

وثائق الامتثال

إدارة الشكاوى:

يسعى بنك الأردن وبشكل مستمر للتفوق في خدمة عملائه وبمستوى عالي الجودة، ولذلك عملنا على تأسيس وحدة متخصصة لإدارة ومعالجة شكاوى وملاحظات العملاء وذلك من خلال القنوات التالية:

  • الاتصال على الرقم المجاني لوحدة إدارة شكاوى العملاء: 80066767 
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الزيارة الشخصية لمسؤول شكاوى العملاء في فرع العراق

ملاحظات عامة:

  • إن الفترة المخصصة لمعالجة شكاوى العملاء تتراوح ما بين 10-30 يوماً.
  • في حال عدم الرضا عن الرد المزود لكم عن الشكوى، يمكنكم التواصل مع وحدة حماية المستهلك في بنك العراق المركزي مع وجوب تقديم الشكوى خلال فترة 30 يوماً من تاريخ استلام الرد من البنك.